علامات واضحة في الفم تشير إلى الإصابة بالسرطان

منذ 1 شهر
November 22, 2020, 1:28 pm

قدمت المؤسسة البريطانية لصحة الفم، مجموعة من النصائح حول كيفية اكتشاف السرطان المبكر في هذا الجزء من الجسم.   ونصح المختصون في هذه المؤسسة، الانتباه إلى المشاكل التالية التي قد تدل على الإصابة بالسرطان:   - كتل وانتفاخات وأورام في الرأس والرقبة   - بقع حمراء وبيضاء على اللسان، ونتوءات وتقرحات إذا استمرت لأكثر من ثلاثة أسابيع   - نتوءات وانتفاخات وتورمات، وبقع حمراء وبيضاء على الخدين من الداخل   -تورم وانتفاخ على اللثة   - بقع حمراء وبيضاء على الشفتين.   ونصح رئيس المؤسسة نايجل كارتر: "إذا لاحظتم أي شيء غير عادي في محيط الفم يجب حتما مراجعة طبيب الأسنان أو الطبيب المعالج".   وقال إنه من المهم اكتشاف المرض في مرحلة مبكرة، لأن ذلك يزيد من فرص الشفاء التام.  







 

هذا الخبر منقول من : روسيا اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play