صمت رهيب من نقابة المهن التمثيلية في أزمة محمد رمضان

منذ 1 يوم
November 22, 2020, 2:29 pm

صمت رهيب من نقابة المهن التمثيلية في أزمة محمد رمضان


أزمة كبيرة مثارة منذ أمس بعد انتشار صور الفنان محمد رمصان مع فنان ولاعب كرة قدم ينتميان للكيان الصهيوني، خلال وجوده في حفل أقيم في العاصمة الإماراتية دبي.

light-dark.net





ورغم خطورة الموقف والأزمة الخاصة بمحمد رمضان، إلا أن نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي تواصل صمتها عن الأمر ولم تصدر أي بيان رسمي توضح فيه تفاصيل الأزمة التي يغلي بسببها الشارع المصري الذي يرى في صورة رمضان إهانة كبيرة إلى الدولة المصرية.

light-dark.net


وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صمت النقيب أشرف زكي على صور محمد رمضان، بقولهم إن زوجته الفنانة روجينا تعد من بطلات محمد رمضان في مسلسلاته وآخرهم مسلسل البرنس الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان 2020، وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي النقابة بضرورة اتخاذ موقف حاسم تجاه هذه الأزمة الكبيرة.
إقرأ أيضاً:
وعد صهيوني بفيلم من بطولته في هوليوود وإقامة ذهبية في دبي جائرة رمضان بعد التطبيع
معلومات عن إيلاد تسلا الإسرائيلي الذي التقط صورة مع محمد رمضان شاذ جنسي وقريب شارون أبرزها (صور)
بسبب إسرائيل موقف مشابه جمع محمد رمضان وأبو تريكة تعرف على رد كل منهما

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play