12 راهبة لدير العذراء والملاك ميخائيل بديروط بعيد الملاك

منذ 2 شهر
November 22, 2020, 3:00 pm

12 راهبة لدير العذراء والملاك ميخائيل بديروط بعيد الملاك

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي

اعلن المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية عن انضمام 12 راهبة لمجمع راهبات دير العذراء ورئيس الملائكة ميخائيل في عيد الملاك ميخائيل.

حيث قال المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية في بيان له، مساء أمس، إن دير السيدة العذراء ورئيس الملائكة ميخائيل احتفل بانضمام ١٢ راهبة جديدة لمجمع راهبات الدير، وذلك في مناسبة عيد الملاك ميخائيل الذي تحتفل به الكنيسة القبطية أمس.





وأوضح متحدث الكنيسة، في بيانه، أن نيافة الأنبا برسوم أسقف صنبو وديروط ورئيس الدير صلى صلوات إقامة الراهبات الجديدات، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، ثم تولى بعدها خدمة القداس الإلهي.


كانت الراهبات الجديدات قد قضين فترة الاختبار الرهباني المقررة، قبل ارتداءهن الزي الرهباني اليوم، وهن: الأم أوغسطينا الأم مارسلينا، الأم بيلاجيا، الأم سابينا، الأم سيرافيا، الأم تكلا، الأم ديمترا، الأم ايسوزرا، الأم اسطفانا، الأم فيرونيكا، الأم ابولونيا، الأم بيامون.


شارك في الصلوات عدد كهنة إيبارشية صنبو وديروط ومجمع راهبات الدير.

light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play