بـ8 طعنات متفرقه مزق جسدها .. تفاصيل القبض على قاتل مريضة السرطان

منذ 1 يوم
November 22, 2020, 5:19 pm

بـ8 طعنات متفرقه مزق جسدها تفاصيل القبض على قاتل مريضة السرطان


ألقت الأدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على المتهم بقتل عجوز في العقد التاسع من العمر، داخل شقتها بدائرة قسم شرطة روض الفرج.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، أنَّ الجريمة بغرض سرقة المجني عليها، وأنَّ المتهم قتل المجني عليها لسرقة أموالها وسدد لها أكثر من 8 طعنات متفرقة، وتمّ ضبط المتهم وبمناقشته أعترف بارتكابه الجريمة.





 
وقررت النيابة العامة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، كما أرسلت السلاح المستخدم في الجريمة للطب الشرعي وإعداد تقرير مبدئي عنه، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
 
كان مأمور قسم شرطة روض الفرج، تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد العثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 92 عامًا، مقتولة داخل منزلها وتبين من التحريات الأولية، وجود بعثرة بمحتويات الشقة، وسرقة مشغولات ذهبية عبارة ومبلغ مالي.
 
وأوضح شهود العيان وأهالي المنطقة أنَّ الضحية كانت مريضه سرطان وتعيش بمفردها، وتمّ تشكيل فريق من ضباط مباحث القسم.
 
ودلت تحريات المباحث الجنائية، أنَّ المجني عليها تعرضت للطعن أكثر من 8 مرات وأنَّ الجاني خنقها في أثناء المقاومة، وذلك باستخدام سلاح أبيض "سكين" مطبخ ، ورجحت التحريات أنَّها شعرت بالمتهم، فحاولت منعه من سرقة مدخراتها، فقتلها واستولى على جميع المشغولات الذهبية الخاصة بها، إضافة إلى مبلغ مالي كان ضمن مدخرات المجني عليها وفر هاربًا.

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play