بعد التنمر على بنات أحمد فتحي..منتصر نتيجة إطلاق الفاشية الدينية

منذ 1 شهر
November 23, 2020, 1:40 pm

بعد التنمر على بنات أحمد فتحيمنتصر: نتيجة إطلاق ضباع الفاشية الدينية والسعار التكفيري

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي

تعرض بنات الكابتن أحمد فتحي، المنتقل حديثًا لصفوف نادي بيراميدز، للتنمر بسبب ملابسهن، بعد ظهورهم معه في برنامج "معكم" والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة "سي بي سي".

ومن جانبه، علَق الدكتور خالد منتصر، الكاتب والباحث، قائلاً :" آدي آخرة إطلاق ضباع الفاشية الدينية والسعار التكفيري ومرضى البيدوفيليا علينا، بنات أحمد فتحي مورس عليهن التنمر والسفالة والوضاعة بحجة أنهن يلبسن ملابس قصيرة وأن أجسادهن تثير غرائز الشباب الملتزم وتخدش حياءه الديني ".






وأضاف منتصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، :"هاهم أتباع داعية السبايا والإحتياجات وزواج الطفلة المربربة ، وقبيلة الداعية السلفي الذي لم تمنعه دراسة طب الأطفال من إصدار فتوى زواج بنات البامبرز، هاهم يسممون حياتنا ويقتلون روح البهجة والفرح والبراءة في بنات مازلن في عمر الزهور الندية ".

وأختتم منتصر قائلاً :" ياربي متى ترعرع في وادينا كل هؤلاء السفلة والأوغاد"

light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play