شاهد الخبر الذى احزن الفنانة صابرين بشدة

منذ 1 سنه
November 23, 2020, 3:23 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد الخبر الذى احزن الفنانة صابرين بشدة

‏نعت الفنانة صابرين الموسيقار طارق عاكف الذي وافته المنية أمس عن عمر ناهز الـ 60 عاما وعبرت صابرين عن حزنها الشديد لوفاة عاكف وقالت عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر





"إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك المايسترو ‎طارق عاكف القريب والصديق وعشرة العمر والاخلاق والخير لكل اللي حواليك والطيبه يجعلهم في ميزان حسناتك خبر حزييين قوي يا طارق ربنا يصبرنا ويصبر جميع الأسرة فضلا وليس امرآ دعواتكم له.

ولد طارق فاروق عاكف، في 28 نوفمبر 1960م، وهو ملحن وموزع موسيقي مصري وقائد أوركسترا وعازف اورج محترف.

ويمتلك استوديو «صوت الحب» في القاهرة، وتعاون مع كبار رموز الأغنية العربية أمثال: راغب علامة وماجدة الرومي ومحمد عبده ووردة الجزائرية وسميرة سعيد وطلال مداح وأبوبكر سالم وعاصى الحلانى ورابح صقر ولطيفة وأحلام.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play