بالصور ياسمين صبري تستقبل سيدة المطر.. وتؤكد نموذج للصبر

منذ 1 شهر
November 23, 2020, 5:30 pm

بالصور ياسمين صبري تستقبل سيدة المطر وتؤكد: نموذج للصبر
استقبلت الفنانة ياسمين صبري في منزلها السيدة نعمات عبد الحميد، التي اشتهرت خلال الأيام القليلة الماضية بـ«سيدة المطر»، بعد أن التقطت لها صورة وهي تصر على بيع منتجاتها البسيطة رغم سقوط الأمطار الغزيرة.
وأكدت الفنانة ياسمين صبري، أنها سعدت بالتعرف على السيدة نعمات والسماع لقصة كفاحها الملهمة، وأكدت أنها نموذج للكفاح والصبر، مشيرة إلى أنها ستتكفل بكل أمور سيدة المطر مدى الحياة. 
ومن جانبها وجهت سيدة الأمطار، الشكر للفنانة ياسمين صبري، بعد استقبالها في منزلها وتكفلها بها وتقديم مرتب لها مدى الحياة. وقالت السيدة في فيديو سابق لها:  «الفنانة ياسمين صبري كلمتني أول ما عرفت بقصتي ووعدتني انها هتتكفل بيا وبعتتلي مرتب سنة ربنا يجازيها كل خير». 
يذكر أن الفنانة ياسمين صبري كانت قد أعلنت منذ يومين تكفلها الكامل بحالة السيدة نعمات.





light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net




نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play