إليك سعر لقاح كورونا.. روسيا تؤكد سبوتنيك أرخص من فايزر وموديرنا

منذ 1 شهر
November 23, 2020, 11:46 pm

أكد مركز "غامالي" لأبحاث الأوبئة والأحياء الدقيقة، أن سعر لقاح سبوتنيك-V الذي طوره لمواجهة فيروس كورونا المستجد، سيكون أقل بكثير من سعر لقاحي "فايزر" و"موديرنا".
وقالت المركز عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، أمس الأحد: "الأسعار المعلنة والبالغة 19.5 دولارًا للجرعة الواحدة من لقاح فايزر وما بين 25 و37 دولارًا للجرعة الواحدة من لقاح موديرنا، تعني في الواقع أن جرعتين من كلا اللقاحتين سيكلفان الشخص على التوالي 39 دولارًا و50 - 74 دولارًا".





اقرأ أيضًا: سعر لقاح كورونا ديلي ميل: فايزر أغلى بـ7 مرات من أكسفورد
وأوضح المتحدث باسم الصندوق الروسي، أن سعر لقاح سبوتنيك-V سيتم الإعلان عنه رسميًا، الأسبوع المقبل، وفقًا لموقع "روسيا اليوم".
وكانت موديرنا، قد أعلنت على لسان ستيفان بانسل، الرئيس التنفيذي للشركة الأمريكية، أن السعر المتوقع للقاحها سيتراوح ما بين 25 و37 دولارًا لكل جرعة.

نقلا عن الكونسلتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play