لو لسه عايش كان هيموت مقهور ..ابنة سعيد صالح تهاجم محمد رمضان

منذ 1 شهر
November 24, 2020, 7:28 am

لو لسه عايش كان هيموت مقهور ابنة سعيد صالح تهاجم محمد رمضان


هاجمت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، الفنان محمد رمضان، بعد أزمة ظهوره مع عدد من المشاهير الإسرائيليين.
وعبر حسابها بـ"فيسبوك"، علقت "هند"، على الأزمة قائلة: "أنا بصراحة من أول امبارح بحاول أمسك نفسي، خصوصا إني بقالي شهور ما بدخلش في أي تريندات ومهاترات فيسبوك بس ما توصلش لدول أبدا".
وأضافت: "كويس إن بابا مات طبيعي وإلا كان مات مقهور على نفسه إنه اكتشفك، لأنه كان طالع بيك السما وفرحان أن مصر فيها مواهب حلوة وهو اللي بيقدمها بنفسه إيه العك ده؟".
وتابعت: "ده الواحد لما كان بيلمح سائح منهم في دهب ولا شرم الشيخ ويميزه من الطاسة اللي على دماغه دي كان جسمه كله بيتنفض، هاڤا ناجيلا إيه اللي بتترقص عليها؟ جاك ٦٠ هاڤا ناجيلا على دماغك يا بعيد".





بداية الأزمة التي يواجهها محمد رمضان كانت مع نشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، صورة يظهر فيها مع رمضان، وإلى جوارهما المطرب الإسرائيلي عومير آدام، التقطت لهم في مدينة دبي.
المزروعي علّق على الصورة التي نشرها عبر حسابه على "تويتر" قبل أن يحذفها، قائلا: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا".
وعقب ذلك، نشرت الصفحة الرسمية بالعربية لدولة إسرائيل عبر موقع "فيسبوك"، الصورة نفسها، وعلّقت "إسرائيل تتكلم بالعربية" على الصورة بقولها: "الفن دوما يجمعنا النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".
وظهر رمضان في الصورة وهو يحتضن الفنان الإسرائيلي ما أثار جدلا واسعا حول الصورة منذ نشرها، قبل أن تنتشر صور أخرى له مع نجوم إسرائيل من حفل جمعه معهم في الإمارات، ومنهم إيلاد تسافاني، ولاعب كرة القدم ضياء سبع. فيما رد رمضان ونشر مقطع فيديو له وهو يلتقط العديد من الصور مع جمهوره في مطار دبي، وعلّق عبر حسابه على موقع "إنستجرام":"مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه قال تعالى: (لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ) صدق الله العظيم ثقة في الله نجاح".
وأصدرت نقابة المهن التمثيلية، الأحد، بيانا صحفيا بشأن أزمة محمد رمضان، ويشير البيان إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية يوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة مساء لاتخاذ القرارات الحاسمة في هذا الشأن.


light-dark.net



 

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play