خيرى رمضان يعود للظهور .. على هذه القناة

منذ 1 شهر
November 24, 2020, 4:25 pm

أعلنت قناة القاهرة والناس عن التعاقد مع الإعلامي خيري رمضان للظهور على القناة ضمن برنامج جديد سيعلن عن تفاصيله الكاملة الأيام المقبلة.
ويعود الإعلامي خيري رمضان لشاشة التليفزيون بعد فترة من الغياب، ويناقش البرنامج العديد من القضايا الهامة والشائكة والتي تهم المواطن المصري وسيسلط الضوء على المشروعات القومية والمدن الجديدة والجهود التي تبذلها الحكومة





ويأتي الإعلان عن برنامج الإعلامي خيري رمضان، بعد أيام قليلة من الإعلان عن عودة ظهور الإعلامي إبراهيم عيسى على شاشة القاهرة والناس.
الإعلامي خيري رمضان، قدم خلال مسيرته الإعلامية العديد من التجارب البرامجية التي لاقت نجاحاً كبيراً، على رأسها برنامج البيت بيتك والذي يعتبر أول توك شو على الشاشات المصرية وأجرى عشرات اللقاءات الهامة مع الوزراء والمسئولين.

نقلا عن الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play