الغندور يعلن ..رسميا غياب الونش عن مباراة الأهلي

منذ 1 شهر
November 25, 2020, 4:24 am

الغندور يعلن  رسميا غياب الونش عن مباراة الأهلي


أعلن خالد الغندور نجم الزمالك السابق، بشكل رسمي عن غياب محمود الونش مدافع الفريق الأيض، عن مواجهة الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وكتب "الغندور" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"رسميا تأكد غياب مدافع فريق الزمالك محمود الونش عن مباراة الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تأكد إصابته بڤيروس كورونا بعد المسحة الثانية".
وأثبتت المسحة الأولى التي خضع لها محمود حمدي الونش لاعب وسط الأبيض، إصابة اللاعب بفيروس كورونا، وكان اللاعب قد أجري مسحة جديدة للتأكد من إصابته وينتظر نتيجتها، وخاصة أنه لم تظهر عليه أي أعراض حتى الآن.





وأجرى محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اتصالا هاتفيًا مع الونش مدافع الفريق للاطمئنان عليه.
وحرص الجهاز الفني والطبي واللاعبين، رفع روح "الونش" المعنوية، خاصة وأنه حزين للغاية من إمكانية غيابه عن المباراة، وقام زملائه بتوجيه رسائل دعم له.
وعلم الوطن سبورت أن البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، كان يجهز اللاعب محمد عبدالغني، خوفًا من غياب محمود الونش عن مواجهة الأهلي، بعدما أثبتت المسحة الثانية، إيجابيتها، وتم عزله في الفندق وعدم مغادرته.
في المقابل عاد إلى الظهور مرة أخرى، محمد عبدالسلام، لاعب منتخب الشباب، الذي خرج من حسابات المدير الفني خلال الفترة الماضية، حيث كان يلعب "الونش" بشكل أساسي، وعبدالغني احتياطيا

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على الخضوع لمسحة كورونا على نفقة النادي، بالتزامن مع مسحة الاتحاد الإفريقي لفريق كرة القدم غدًا.
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أسباب الخضوع لمسحة على نفقة النادي قائلا: "هناك تخوف من الشائعات المثارة حاليًا، ولكن دون أي شك في مسئولي الاتحاد الإفريقي بل لزيادة الاطمئنان".
وأضاف المصدر: "يخضع الفريق لمسحة الاتحاد الإفريقي، وبعدها لمسحة أخرى على حساب النادي منعا لوجود أي أخطاء، خاصة وأن المسحتين بنفس الإجراءات وبإشراف من وزارة الصحة، ولكن مع تغيير المسمى فقط".

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play