أنا عايزة جوزك عمرو أديب .. ماذا قالت أبلة فاهيتا لـ لميس الحديدي

منذ 1 شهر
November 25, 2020, 4:32 am

أنا عايزة جوزك عمرو أديب ماذا قالت أبلة فاهيتا لـ لميس الحديدي





قالت الدمية الشهيرة "آبلة فاهيتا"، إنها أصيبت بفيروس كورونا، رغم أنها ترتدي كمامات "شيفون" و"تل"، مؤكدة أنها تبحث عن "الماسك أبوغرزة ضيقة".
وأضافت "فاهيتا"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "ON" الفضائية، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، الثلاثاء، أنها ذهبت لعمل مسحة، مشددة على أنها تشعر بصحة جيدة، وأصيبت بكورونا من الحسد، لافتة إلى أنها تربط "خرزة زرقاء" على وسطها، لكنها لا تفيد، موضحة أنها حُسدت من الإعلامية منى الشاذلي.
وتابعت الدمية الشهيرة، موجهة حديثها للميس الحديدي: "أنتي حبيبتي بس أنا عايزة جوزك عمرو أديب"، لافتة إلى أن الحلقات التي أذاعتها الفترة الماضية مع الفنان أحمد فهمي، وليلى علوي، ومحمد الشرنوبي، وغيرها من الحلقات كانت جيدة.
وأشارت إلى أنها أصيبت بكورونا، نتيجة ترك شعرها وتغيير "الاستايل"، من كثرة الزهق، لافتة إلى أنها ستعود للشاشة مرة أخرى، حيث تبدأ التصوير الأسبوع المقبل، وستعود بالعديد من المفاجآت، مثل الفنانة كندة علوش، والفنان حسين فهمي، معقبة: "بعد سعاد حسني هيقعد مع أبلة فاهيتا".
وحذرت "فاهيتا" الإعلامية لميس الحديدي، من الإصابة بفيروس كورونا، وقالت: "خدي بالك من الإصابة بكورونا عشان اللي فوق الخمسين يصابون بكورونا"، محذرة الجماهير من الإصابة بالفيروس.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play