بالصور |انهيار أجزاء من منزل قديم فى الإسكندرية بسبب الأمطار

منذ 1 شهر
November 25, 2020, 6:08 pm

بالصور |انهيار أجزاء من منزل قديم فى الإسكندرية بسبب الأمطار


انهارت أجزاء من منزل قديم بمنطقة بحرى حي الجمرك في الإسكندرية، تحديدًا بشارع ابن الحداد، وذلك بسبب النوة الشتوية التي تعرضت لها عروس البحر المتوسط منذ فجر اليوم، ما أدى إلى انهيار سلم العقار وحبس سكان العقار داخله.





وفور تلقي البلاغ توجه رجال الحماية المدنية وقوات الدفاع المدني، لإنقاذ الأطفال ونزول السكان العالقين داخل العقار، وتم إخلاء العقار من السكان وهم فردان دون حدوث أي إصابات، وتم إبلاغ كل الجهات المعنية، وعم كوردون أمني حول العقار، حفاظًا على أرواح المارة.

وضربت محافظة الإسكندرية اليوم موجة من الطقس السيئ، لمصحوب بهطول أمطار متوسطه منذ صباح اليوم على معظم أنحاء المحافظة من المتوقع أن تزيد للغزيرة ومصحوبة بسرعة شديده في الرياح وسحب رعدية متراكمة.

ورفعت الأجهزة التنفيذية حالة الطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى المحافظة استعدادا للنوة الشتوية، وتعاملت مع عدم الاستقرار الجوي وفقا للبيان الصادر من الهيئة العامة للارصاد الجوية.

ووزعت الجهات التنفيذية بمحافظة الاسكندرية سيارات شفط مياة الأمطار في مختلف الأحياء السكندرية فتمركزت سيارتين ببرج العرب، 7 سيارات و٤ بدالات في حي العامرية أول، ١٠ سيارات و٥ بدالات في حي غرب، ١٦ سيارة و٥ بدالات في حي شرق، ١٠ سيارات و٥ بدالات في حي منتزة تان، ١٣ سيارة و٩ بدالات في حي منتزة أول، ١٣ سيارة و٩ بدالات في حي وسط، ٥ سيارات وبدالة في حي الجمرك، ١٠ سيارات وبدالة في حي العجمي وأخيرًا ٤ بدالات في حي عامرية ثان.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play