الأرصاد الأمطار مستمرة حتى مساء الجمعة

منذ 2 شهر
November 25, 2020, 7:24 pm

الأرصاد : الأمطار مستمرة حتى مساء الجمعة
أكدت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية ستستمر حتى مساء يوم الجمعة.
وقالت شاكر، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "اليوم"، المذاع على فضائية "DMC"، إن الأمطار الغزيرة مستمرة على السواحل الشمالية ومدن الوجه البحري غدا، أما القاهرة ستكون من خفيفة إلى متوسطة".
وأوضحت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن مساء يوم الجمعة تتحسن الأحوال الجوية في مدينة القاهرة، لتستقر تماما على كافة أنحاء الجمهورية، صباح يوم السبت المقبل.
ولفتت، إلى أن السواحل الشمالية ومدن الوجه البحري شهدت أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد، وأن القاهرة وصلت إليها أمطار متوسطة إلى شديدة في بعض المناطق.





 
 
 
 
 
وكشفت عن بدء تحسن الأحوال الجوية على معظم أنحاء الجمهورية مع وجود فرص سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة الشدة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا حتى اليوم الإثنين، لافتة إلى أن درجات الحرارة بدأت في الانخفاض خاصة أثناء الليل والساعات الأولى من الصباح، داعية المواطنين لارتداء الملابس الشتوية خاصة الأطفال وكبار السن، معلقة: مفيش ارتفاع تأنى في درجات الحرارة.

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play