الأرصاد سنشهد أربعة فصول في يوم واحد

منذ 2 شهر
November 25, 2020, 11:09 pm

الأرصاد: سنشهد أربعة فصول في يوم واحد
قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد، إن نهاية فصل الخريف تتسم بالتقلبات الحادة والسريعة، لافتة إلى أننا قد نشهد أربعة فصول في يوم واحد.
وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «المواجهة»، الذي تقدمه الإعلامية لما جبريل عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأربعاء، أن تعرض البلاد لمنخفض جوي على البحر المتوسط، ومنخفض آخر في طبقات الجو العليا، أدى إلى حالة شديدة من عدم الاستقرار.





وأشارت إلى أن العديد من المحافظات شهدت سقوط أمطار غزيرة ورعدية وخاصة في السواحل الشمالية، موضحة أن الأمطار تراوحت من متوسطة إلى غزيرة على شرق القاهرة اليوم.
وأكدت مدير مركز الاستشعار عن بعد أن الأمطار أقل حدة في القاهرة الجيزة غدًا، قائلة إن الأمطار تتراوح من متوسطة إلى غزيرة وأحيانا رعدية على محافظات الوجه البحري.
وناشدت المواطنين عدم التحرك على الطرق بالمحافظات التي تشهد سقوط أمطار غزيرة، فضلًا عن الابتعاد عن أكشاك الكهرباء وأعمدة الإنارة، وعدم ركن السيارات أسفل اللوحات المعدنية والأشجار والمباني المتهالكة.

نقلا عن الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play