موعد نتيجة مسحة كورونا الأخيرة للاعبي الأهلي

منذ 1 شهر
November 26, 2020, 3:05 am

موعد نتيجة مسحة كورونا الأخيرة للاعبي الأهلي


أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، النادى الأهلى بموعد نتيجة المسحة الطبية الرسمية والأخيرة التى خضع لها لاعبو الفريق، اليوم الأربعاء، قبل نهائى دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك.





وخضع لاعبو الأهلي لمسحة طبية أخيرة للكشف عن فيروس كورونا، وأكد "كاف" لمسئولى الأهلي أن نتيجة المسحة ستكون في الرابعة عصر اليوم، وقبل خوض الفريق تدريباته، حتى يتم استبعاد أى لاعب قد تظهر عيّنته إيجابية لأنه سيغيب عن نهائي أفريقيا المقرر له التاسعة من مساء بعد غد الجمعة، باستاد القاهرة.
وأعلن الأهلي عن اصابة كلا من، محمود عبد المنعم "كهربا" ووليد سليمان وصالح جمعة، بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، حيث يتابع الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي حالة الثلاثى للاطمئنان عليهم ومعرفة مدى التزامهم بالبروتوكول العلاجي


البوابه نيوز

 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play