الأرصاد تكشف شدة الأمطار الساعات القادمة|تصل القاهرة بعد قليل

منذ 2 شهر
November 26, 2020, 11:37 am

 الأرصاد تكشف شدة الأمطار الساعات القادمة|تصل القاهرة بعد قليل


أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة على المدن الساحلية يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة، خلال الساعات القادمة.






وأوضحت الهيئة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن حدة الأمطار الغزيرة تزداد مع الوقت وتتقدم إلى الداخل ظهر اليوم في منطقة الدلتا وتصل إلى القاهرة.

ويسود اليوم الخميس، طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب الصعيد نهارا، بارد على غالبية الأنحاء ليلا.

وتوقعت الهيئة، سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى، ومن متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانًا على بعض المناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play