قطع رأس صاموئيل .. تطور جديد فى قضية أستاذ التاريخ فرنسا

منذ 3 شهر
November 26, 2020, 12:18 pm

قطع رأس صاموئيل تطور جديد فى قضية  أستاذ التاريخ  فرنسا


اتهام 4 طلاب جدد في قضية مقتل أستاذ التاريخ بـ فرنسا


أفادت وكالة "فرانس برس"، في نبأ عاجل لها، بأنه تم اتهام أربعة طلاب إضافيين، اليوم الخميس، في قضية مقتل أستاذ التاريخ، صاموئيل باتي، بقطع الرأس في فرنسا، بحسب مصدر قضائي.








وفي أكتوبر الماضي، قام شاب شيشاني بذبح مدرس تاريخ فرنسي، أساء للرسول من خلال رسوم كاريكاتورية ساخرة في المدرسة.


وقد أثارت الجريمة ردود فعل غاضبة ومتباينة في نفس الوقت داخل فرنسا، حيث نادى البعض بالتوقف عن الإساءة للأديان والرموز الدينية، فيما اعتبر البعض أن ما حدث هو جريمة إرهابية بغض النظر عن الأسباب.


وقامت السلطات الفرنسية بعد الواقعة، بشن حملة اعتقالات موسعة شملت العشرات، من بينهم قاصرون، في إطار تحقيق قضائي يؤدي في النهاية إلى توجيه اتهامات للمحتجزين، عقب مقتل المدرس الفرنسي.


وكانت السلطات الفرنسية أفرجت عن 6 أشخاص، كانوا محتجزين لديها على خلفية التحقيقات في واقعة مقتل المدرس الفرنسي الذي عرض على تلاميذه رسوما كاريكاتورية مسيئة للرسول.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play