تعرف على القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في النهائي

منذ 1 شهر
November 26, 2020, 3:50 pm

تعرف على القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في النهائي 




تنقل مساء غد الجمعة، قناة أون تايم سبورت على البث الأرضي، مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي والزمالك تحت شعار «لا للتعصب».
ووفرت الهيئة الوطنية للإعلام كافه الدعم الفني والتقني من كاميرات HD وسيارات البث وكاميرات درون وسبايدر لنقل صوره من الجو وتغطية كافه تفاصيل المباراة بشكل متميز لامتاع جماهير الناديين الكبيرين ومحبى وعشاق كرة القدم المصرية.






وكان حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قد أكد على أهمية نقل المباراة بشكل متميز يليق وأهمية هذا الحدث الرياضي الكبير، مشددًا على أن يلتزم الجميع بتناول المباراة بشكل حيادي ومتوازن بعيدًا عن التعصب والإثارة، و تجنب كافة أشكال التعصب الرياضي لأن الفائز من الفريقين فى النهاية سيحمل علم مصر، وستكون البطولة مصرية و التي تعتبر انتصارًا للرياضة المصرية، ويسعد بها جماهير الشعب المصري العظيم.


وتتمنى الوطنية للإعلام مشاهدة ممتعة لجماهير الكرة المصرية على قناة أون تايم سبورت، وأن تخرج المباراة بشكل يسوده قيم الروح الرياضية والإخاء ونهنئ انفسنا جميعا بالفائز لأن البطوله فى النهاية مصرية.  


نقلا عن: أخبار اليوم


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play