بالصور إصابة 24 عاملًا في حادث تصادم بالإسكندرية

منذ 1 شهر
November 26, 2020, 4:32 pm

بالصور إصابة 24 عاملًا في حادث تصادم بالإسكندرية





شهد طريق برج العرب غرب الإسكندرية، اليوم الخميس، حادث تصادم أتوبيس تابع لإحدى الشركات بسيارة ملاكي، مما أسفر عن حدوث إصابات لـ 24 عاملًا، دون حدوث وفيات.
البداية كانت عندما تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة برج العرب، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم أتوبيس تابع لشركة، وسيارة ملاكي على طريق برج العرب وحدوث إصابات. 
على الفور انتقل قوة من ضباط مباحث القسم والحماية المدنية والإسعاف، إلى مكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام أتوبيس تابع لشركة، يقل موظفين بسيارة ملاكي، مما أسفر عن إصابة 24 من مستقلي الأتوبيس والسيارة دون حدوث وفيات، وتم رفع آثار الحادث من الطريق، ونقل المصابين للمستشفى، وتسير الحركة المرورية وتحرير المحضر اللازم. 
وقررت نيابة برج العرب بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول إصابة 24 عاملا في حادث تصادم، أتوبيس تابع لشركة، وسيارة ملاكي على طريق برج العرب، وسؤال المصابين عن الواقعة، وتشكيل لجنة فنية لمعاينة الحادث.

light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play