شاهد صورة مثيرة لقبر إسماعيل يس .. مش هتصدق مدفون فين !!

منذ 1 شهر
November 26, 2020, 11:28 pm

 شاهد صورة مثيرة لقبر إسماعيل يس مش هتصدق مدفون فين !!

جم من نجوم الفن المصري، وسيد من أسياد الكوميديا، رحل عن عالمنا، لكنه ظل حاضرًا بفنه وأعماله، التى عاشت سنوات طوال بفضل اجتهاده، وروحه، و"القبول" الذى منحه الله إياه وجعله يدخل قلوب الكبار والصغار على السواء، دون استئذان.

light-dark.net


ملك متوج
عاش النجم الكبير إسماعيل يس كـ ملك متوج، فقد كان الكثيرون يخطبون وده، لكن نهايته كانت موجعة ومؤلمة كحال الكثير من نجوم الزمن الجميل، الذين رحلوا فى ظروف صعبة ومأساوية.

light-dark.net


الحلم يبدأ من بعيد
جاء "سمعة" من السويس إلى القاهرة بحثًا عن فرصة تُقدمه للجمهور المصري، من بوابة الفن الذى عشقه، غير أن صُدم فى أقاربه الذين قرر أن يلجأ إليهم بعد أن نفدت الجنيهات الستة التى سرقها من جدتها ليحضر بها إلى القاهرة، ورغم أنه توقع منهم أن يعاملوه بود وحب إلا أنه لم يجد منهم إلا القسوة.

light-dark.net


نام فى المسجد
نام "إسماعيل" بعد ذلك فى المسجد، وطردوه، حتى قابله شيخ ومنحه المال الكافى ليعود إلى السويس، وعندما عاد وجد أن الزمن قد وجه ضربة قاسمة لوالده الذى باع المحل الخاص به وراح يعمل لدى الغير، ومن هنا قرر إسماعيل أن يعود للقاهرة من جديد.

light-dark.net


أخيرا الحظ يبتسم
 في الأربعينيات ابتسم الحظ أخيرًا إلى "سُمعة"، الذى دخل الوسط الفني من باب القاء المونولوج، وبعد فترة من العمل بالكازيونهات، انطلق إلى السينما ليقدم الأدوار الصغيرة ثم الأدوار الثانية، حتى جاء الدور على تقديم البطولات المطلقة، وقد كان إسماعيل يس من البراعة بما كان ليُطلق اسمه على سلسلة أفلام عاشت خالدة حتى اليوم.

light-dark.net


الكل يتسابق إليه
فى تلك الفترة كان الجميع يتهافت على إسماعيل يس، والذى كان قد عانى الأمرين فى العهد الملكى، حتى أن الملك فاروق أمر بإدخاله مستشفى الأمراض العقلية بسبب نكته قالها "إسماعيل" فى حضرته.

light-dark.net





أول من يغنى للثورة
ومع قيام الثورة كان إسماعيل يس أول من يغني لها، حيث قدم أغنية "20 مليون و زيادة"، والذي تغنى بها خلال أحداث فيلم "اللص الشريف" عام 1953، من بطولة شادية، ولولا صدقي.

light-dark.net


مصاعب العهد الجديد
لم يكن إسماعيل يس يعلم أن العهد الجديد يحمل له مصاعب لا يقدر على تحملها، حيث اعترفت زوجة ابنه أن مراكز القوى اضطهدته من أجل ظهور أشخاص آخرين في الوسط الفني، مشيرة إلى كونه حينما كان يتلقى سيناريو عمل كان يفاجأ بعدها باختفاء المنتجين دون سبب.

light-dark.net


رصيده فى البنك 2 جنيه
كما فوجئ أن رصيده في البنك تراجع من 300 ألف جنيه إلى جنيهان فقط، بعدما حجزت الضرائب على رصيده، وهو ما تسبب في إصابته بأعراض الشلل.

light-dark.net


الفيلم الأخير
كان آخر الأفلام التي شارك فيها إسماعيل يس "الرغبة والضياع" الذي توفي بعد تصوير 4 أيام فقط من الفيلم، في اليوم التالي لوفاته احتارت الأسرة فى مكان دفنه، فقد كانت مدافن أسرته في السويس قد أزيلت ضمن خطة لتطوير أحد الميادين هناك.

light-dark.net


مش لاقي مدفن
وقتها عرض الفنان سمير صبري دفنه في مدافن عائلته بالاسكندرية، غير ابنه ياسين رفض حتى لا يتم "بهدلة الجثمان" فعرضت الفنانتين درية أحمد وفتحية أحمد زميلته السابقة في فرقة "بديعة مصابني" أن يدفن في مدافن أسرتيهما وبالفعل استقر الرأي علي أن يُدفن في مدافن المطربة فتحية أحمد بالبساتين.

light-dark.net


ماحدش مصدق إنه مدفون هنا
وبحسب الصورة التى تم تداولها على السوشيال ميديا لقبر إسماعيل يس فقد بدا علي القبر وكأنه مهجور منذ سنوات ولم يدخله أحد وهو ما جعل رواد السوشيال ميديا غير قادرين على تصديق أن 
النجم الكبير يرقد هنا، خصوصا وأن البعض الأخر من النجوم قد تم دفنه فى مقابر "خمس نجوم" بحسب رواد السوشيال ميديا.

light-dark.net


نقلا عن اوبرا نيوز
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play