شاهد كيف استفزت اليسا جماهير الزمالك|القلب وما يريد

منذ 3 شهر
November 27, 2020, 8:06 pm

شاهد كيف استفزت اليسا جماهير الزمالك|القلب وما يريد

كشفت المطربة اللبنانية إليسا عن أسباب مؤزارتها للأهلي أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا المرتقب الذي يجمع الفريقين بعد قليل باستاد القاهرة الدولي.
وكانت إليسا قد كتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "بانتظار المباراة التاريخية اليوم، ويا رب تكون مباراة جميلة وكلها حماس، والأهلي حديد".
وتلقت إليسا بعد المناوشات الكوميدية عبر حسابها من جماهير الزمالك بعد إعلانها تشجيعها للأحمر أمام الفارس الأبيض في النهئي، لترد أليسا مجددا عبر حسابها:"مايزعلوش مني الزملكاوية بحبهم أوي برضه، بس القلب وما يريد".

light-dark.net





ويلتقي الأهلي بغريمه التقليدي نادي الزمالك في تمام التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، اليوم الجمعة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والملقب بنهائي القرن، المقرر إقامته على ستاد القاهرة الدولي.
ونشر "كاف" صورا لممر ومدرجات استاد القاهرة الدولي معلقًا عليها: "هدوء يسبق  العاصفة".
ويدخل النادي الأهلي نهائي اليوم بحثًا عن اللقب الأفريقي التاسع بينما يبحث نادي الزمالك عن اللقب السابع.
 
ويغيب عن صفوف النادي الأهلي محمود متولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وليد سليمان، صالح جمعة وأليو ديانج للإصابة بفيروس كورونا، بينما يغيب عن الزمالك محمد عبدالشافي للإصابة بكسر في عظمة الترقوة، عبدالله جمعة، يوسف أوباما ومحمود النش للإصابة بفيروس كورونا.
واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" برئاسة ساليستن الروندي الحكم الدولي المصري إبراهيم نورالدين، حكما رابع لمباراة القرن الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستقام اليوم بستاد القاهرة في تمام التاسعة مساء.
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن تعيين الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال حكمًا ‏لمباراة الأهلي والزمالك، ويعاونه الزامبي ‏جاني سيكازوي.
وبذلك يصبح الزامبي سيكازوى حكما للڤار بعد إصابة الحكم المغربي رضوان جيد بفيروس كورونا، الحكم الرابع للمباراة، ويتواجد إبراهيم نور الدين للقيام بمهام الحكم الرابع.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play