شاهد بالصور أحدث ظهور للفنانة هدى رمزي بصحبة بوسي شلبي وسهير رمزي

منذ 1 سنه
November 28, 2020, 9:13 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد بالصور أحدث ظهور للفنانة هدى رمزي بصحبة بوسي شلبي وسهير رمزي



ظهرت الفنانة هدى رمزي بصحبة الفنانة سهير رمزي والإعلامية بوسي شلبي بعد غياب عن الإعلام والعالم الفني في أحد الأماكن العامة بالقاهرة، وكان آخر ظهور للفنانة هدى رمزي منذ عامين في الساحل الشمالي، وكانت برفقتها الإعلامية سهير شلبي والفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم والفنانة سهير رمزي والفنانة شهيرة.





light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


وكانت الفنانة هدى رمزي اعتزلت العمل الفني في عام 1993، وهي ابنة المخرج حسن رمزي وأخوها المنتج السينمائي محمد رمزي، درست في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون، واعتزلت السينما بعد أن ارتدت الحجاب.
بدأت مشوارها الفني وهي في الـ17 من عمرها حينما اشتركت في فيلم "الرداء الأبيض" من إخراج والدها، بعد إلحاحها حتى بدأت تثبت موهبتها، وامتدت المسيرة حتى شاركت فى 29 عملًا بين السينما والتليفزيون، من أشهرها: "حنفي الأبهة، وجري الوحوش، وبئر الحرمان، عصر الذئاب، مع سبق الإصرار، امرأتان، الرداء الأبيض"، ومسلسلات: "أحلام الفتى الطائر، السمان والخريف، بنت الأيام، الزوجة آخر من تعلم، الحب وأشياء أخرى، علي الزيبق".
وتعد الفنانة هدى رمزي واحدة من جميلات السينما التي ذاع صيتها في السبعينات والثمانينات، فقد اشتهرت بملامحها الأوروبية، وتعاونت خلال مشوارها الفني مع كبار المخرجين والنجوم سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية والمسرح.
وعلى مستوى حياتها الشخصية تزوجت هدى رمزي في بداية حياتها ممثلاً اسمه "خالد" ولم يستمر زواجهما طويلاً، ثم تزوجت من رجل الأعمال "طه غانم" الذي طلقها بعد مشاكل طويلة ولها منه ابن واحد هو محمد، وفي عام 1986م تزوجت للمرة الثالثة من محام اسمه "سمير عيسى"، وعام 1991 تزوجت من رجل الأعمال الهارب "مصطفى البليدي" الذي طلقها ثلاث مرات خلال عام واحد عاشته معه، وتزوجت للمرة الخامسة من شخص يدعى "محمد عيسى"، أما آخر أزواجها فكان لاعب النادي الأهلي لكرة القدم السابق شريف عبدالمنعم عام 1999 ولكنها طلقته.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play