التعليم .. الدراسة مستمرة وليس هناك ما يدعو للقلق

منذ 1 شهر
November 30, 2020, 2:59 am

التعليم الدراسة مستمرة وليس هناك ما يدعو للقلق





طمأن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أولياء الأمور بأن العملية التعليمية مستمرة، وليس هناك ما يدعو للقلق، نافيًا ما تردد بشأن تعطيل الدراسة بسبب جائحة فيروس كورونا.
وقال شوقي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد، أن المدارس مفتوحة لمن يرتضي بما تم اتخاذه من قبل الوزارة من إجراءات احترازية بشأن، مضيفًا: "اللي خايف يروح المدرسة هناك إتاحة للتعليم من المنازل، ولدينا العديد من الوسائل المتاحة للدراسة عن بعد".
وأضاف وزير التعليم: "امتحانات الثانوية العامة في موعدها وستكون الكترونيًا من داخل لجان الامتحانات بالمدارس، وإذا تعذر ذلك لظروف الجائحة سيتم الإعلان عن وسائل أخرى بديلة في حينه بحيث تضمن مبدأ العدالة".


مصراوى

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play