سقوط أكبر تاجر «أستروكس» في القاهرة الكبرى.. مذا كان بحوزته

منذ 1 شهر
November 30, 2020, 3:59 am

سقوط أكبر تاجر «أستروكس» في القاهرة الكبرى مذا كان بحوزته

تمكنت الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية من ضبط أكبر تاجر مخدرات بالقاهرة الكبري يقوم بجلب كمية كبيرة من المادة الفعالة لمخدرى الفودو والأستروكس من خارج البلادة عن طريق ميناء القاهرة الجوي، وضبط بحوزته كمية من المخدرات تقدر بـ20 مليون جنيه.






أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة قيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، بجلب كمية كبيرة من بودر الحشيش الصناعى المادة الفعالة لمخدرى الفودو والأستروكس بواسطة أحد الطرود البريدية عبر ميناء القاهرة الجوى.
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام والإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى والسلطات الجمركية أمكن ضبط الطرد البريدى «قادماً من إحدى الدول الأجنبية عبر إحدى شركات الشحن السريع»، وقد أسفر التفتيش عن ضبط كمية من بودر الحشيش الصناعى المادة الفعالة لمخدرى الفودو والأستروكس وزنت 20 كيلو جرام.
وبالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة أمكن ضبط المتهم المذكور حال تواجده بمحيط سكنه بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، وضبط بحوزته كمية لبودر الحشيش الصناعى المادة الفعالة لمخدرى الفودو والأستروكس وزنت 25 جرام.
وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمبلغ 20 مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play