رساله ناريه من ساويرس لـ رئيس نادي الجزيرة

منذ 1 شهر
November 30, 2020, 4:20 am

رساله ناريه من ساويرس لـ رئيس نادي الجزيرة

دافع المهندس نجيب ساويرس عن مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين الذي يتبنى فكرة الاعتماد على المطورين العقارين لافتتاح الفروع الجديدة والهجوم الذي واجهه جزارين، قائلًا: "الاستثمار الرياضي هو استثمار طويل المدى وانتقاد رئيس نادي علشان التطوير العقاري مالوش معنى ".






وأكد في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، أن فكرة التطوير العقاري مهمة وتسهم في زيادة إيرادات الاندية قائلًا: "التطوير العقاري بيجيب إيرادات لأي أندية".


ووجه رسالة لرئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة قائلًا: "متخليش حاجة "توقفك" وبلاش تضيع وقتك مع ناس صوتها عالي أسهل حاجة في الدنيا النقد وأصعب حاجة في الدنيا العمل".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play