بأحدث صورة لها غادة عبد الرازق تثير الجدل

منذ 1 شهر
November 30, 2020, 4:50 am

بأحدث صورة لها غادة عبد الرازق تثير الجدل 
نشرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، صورة جديدة لها، عبر حسابها على تطبيق الصور (انستغرام)، اذ ظهرت فيها مختلفة عما اعتاد عليه جمهورها، مما أثار جدلاً كبيراً عليها.

وعلقت غادة عبد الرازق على الصورة بايموجي، حيث تفاعل معها عدد من الفنانات مثل: فيفي عبده التي كتبت "قمر يا حبيبتي ما شاء الله"، والفنانتان لطيفة وهند الصبري اللتا علقتا بايموجي قلوب، كما نقلت (نورت).

light-dark.net


وتفاجأ الكثيرين من الصورة واعتبروا انها بدت بشكل مغاير لدرجة كبيرة حيث كتب احد متابعيها: "فى حاجه غلط ف الصوره فوتوشوب هاوى الصراحه"،  فيما علق الكثيرون ساخرون متسائلين: "مين دي؟".





وكان قد تم مؤخرا تداول صورة قديمة لغادة عبد الرازق، بدت فيها في العشرينيات من عمرها، وأشار بعض المتابعين إلى أن غادة لم تتغير كثيراً، وأنها لا زالت تحتفظ بالملامح نفسها، على الرغم من التغييرات التي فرضها على معالم وجهها التقدم في السن، في المقابل رأى آخرون أنها تغيّرت إلى حد كبير جداً.

ويذكر أن غادة عبد الرازق كانت في بداياتها الفنية بمسلسل (عائلة الحاج متولي)، قد ظهرت بملامح مختلفة تماماً عما هي عليه الآن، لتبدو أكبر سناً من الآن، حيث يلاحظ عليها جمهورها أنها كلما كبرت في العمر زادت جمالا ورشاقة وجاذبية.

light-dark.net



light-dark.net


light-dark.net



دنيا الوطن
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play