توجه هنا الزاهد رسالة حب لوالدتها

منذ 1 شهر
November 30, 2020, 4:56 am

توجه هنا الزاهد رسالة حب لوالدتها
وجهت الفنانة المصرية هنا الزاهد، رسالة إلى والدتها، عبر صورة لها نشرتها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات (إنستغرام).

وظهرت هنا الزاهد في حفل زفافها وهي تقبل والدتها في الصورة التي نشرتها، وكتبت عليها: "ربنا يخليكي لينا يا أحلى أم في الدنيا إحنا من غيرك ولا حاجة بحبك يا أمي".





light-dark.net


 وكان آخرأعمال هنا الزاهد فيلم "الغسالة" والذى تم عرضه فى موسم عيد الأضحى الماضى، من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، و يشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.


ويذكر أن هنا الزاهد قد نشرت عبر تطبيق الصور (انستغرام)، صورة لها تجمعها بوالدتها وهي صغيرة، وعلقت عليها قائلة: "رفاقنا المثاليون لا يقل طولهم عن أربعة أقدام".

light-dark.net



دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play