غضب فى الشارع التونسى ضد اتحاد القرضاوى ..اعرف السبب

منذ 1 شهر
November 30, 2020, 11:13 am

غضب فى الشارع التونسى ضد اتحاد القرضاوى اعرف السبب


رفض كبير فى تونس لمواجهة توغل اتحاد الإخوانى يوسف القرضاوى، والذى افتتح مقرا له هناك، وذلك لنشر الفكر المتطرف الذى تنشره الجماعة الإرهابية فى دول المنطقة، وهو ما دعا إلى كثير من الاحتجاجات والاعتصامات لرفض تأسيس هذا المقر هناك، معتبرين أن هذا يعد مقرا لجماعات الإرهاب والتطرف والتجارة بالدين فى بلادهم، مطالبين بإغلاق مقر اتحاد القرضاوي. 
 







وكشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت، أن ليوسف القرضاوى، سجل حافل فى دعم الإرهاب، والتحريض على العنف فى البلاد، ومدحه الدائم فى قطر وتركيا، وأن هناك مئات الفتاوى المتطرفة التى أصدرها يوسف القرضاوى وأعضاء الاتحاد، من أجل التحريض على استقرار الدول العربية، بل الدعوة إلى العنف فى المنطقة من أجل دعم جماعات الإرهاب.
 
وأضاف التقرير، أن مؤسس الاتحاد يوسف القرضاوى، ظل يصدر الفتاوى حسب الأهواء، وظل تارة يهاجم دول بعينها، وتارة أخرى يمدح قطر وتركيا من أجل مصالحه الخاصة، ومصالح الجماعة الإرهابية، وأنه أصبح هو واتحاده أداة فى يد دولا تحركه وقتما يريدون من أجل التحريض وبث التطرف فى المنطقة. 



https://youtu.be/0EjRKsZIdas

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play