تقريرخطيريكشف خفايا تهديد اتحادالقرضاوي بتفجيرتونس دقت أجرس الخطر

منذ 1 شهر
December 2, 2020, 8:35 am

تقريرخطيريكشف خفايا تهديد اتحادالقرضاوي بتفجيرتونس دقت أجرس الخطر
نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:





دقت أجراس الخطر تقرير خطير يكشف خفايا تهديد اتحاد القرضاوي بتفجير تونس, اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 01:39 صباحاً
يواصل اتحاد القرضاوي، الذى تموله قطر محاولته في التغلغل من جديد في العديد من الدول وعلى رأسها تونس، من أجل تحقيق أهدافه الخبيثة في المنطقة، ونشر الإرهاب والتخريب في البلاد، لخدمة تنظيم الحمدين وتحقيق مطامعه في الدول.
وكشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت جروب، أن الاتحاد يطلق فتاويه الإرهابية من أجل استقطاب عناصر جدد من الدول العربية إلى جماعة الإخوان الإرهابية، ومحاولة نشر أفكارهم المشبوهة، ويدشن الاتحاد عدد من الأنشطة التعليمية غير قانونية في تونس، من أجل نشر الفكر الإرهابي في الدول العربية.
وأضاف التقرير، أن الوسط الأكاديمي في تونس رفض هذه المحاولات، إلا أن حركة النهضة الإخوانية في تونس، هي من منحت مظلة للاتحاد للانتشار في تونس، ونشر الفكر الإخواني المتشدد في تونس، وهو ما يرفضه الشعب التونسى وجميع مؤسسات الدولة في تونس.
وتابع التقرير، أن القرضاوى زعيم الاتحاد له دور في تدمير سوريا والعراق والعديد من الدول بإطلاق فتاويه التحريضية والإرهابية لخدمة التنظيمات الإرهابية، وزرع الفكر الجهادي التكفيري في المنطقة.
العراق نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play