الفنانه صابرين .. أنا أهلاويه وكنت هطلق بسبب الماتش

منذ 12 شهر
December 2, 2020, 11:23 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الفنانه صابرين أنا أهلاويه وكنت هطلق بسبب الماتش

انطلق مساء اليوم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 بدار الأوبرا المصرية، ويكرم  بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون.
وحرصت الفنانة صابرين علي حضور حفل الافتتاح ، و وكشفت خلال لقائها مع برنامج “قناة "DMC"  ، عن أحد المواقف الطريفة التي جرت لها خلال مباراة نهائي القرن، التي جمعت كلًا من نادي الأهلي والزمالك، وأقيمت يوم الجمعة الماضية، وانتهت بفوز الأحمر باللقب الإفريقي.
 





وقالت  صابرين: "كنت هطلق يوم ماتش الأهلي والزمالك، والموضوع كله
كان هزار، وأنا أهلاوية وجوزي زملكاوي، بس المباراة دي كانت حاسمة".
 
وتحدثت عن الأعمال الفنية التي تعمل عليها حاليًا، وقالت إنها انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم “الإنس والنمس”، مع المخرج شريف عرفة، كما تعمل على فليم بعنوان “"عروستي"، مع المخرج محمد بكير.
 
ويشهد حفل الافتتاح عرض فيلم «الأب - The Father» في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، ويعد الفيلم من إنتاج المملكة المتحدة وفرنسا، ويعد التجربة الأولى في السينما لمخرجه الكاتب الروائي والمسرحي الفرنسي فلوريان زيلر، والذي

تحولت كثير من مسرحياته إلى أفلام سينمائية، ومن بينها «الأب» الذي كتب له السيناريو كريستوفر هامتون الحاصل على الأوسكار عن فيلمه «Dangerous Liaisons- علاقات خطرة»، وتدور أحداث الفيلم، حول أب مسن يرفض الاعتراف بتقدمه في العمر، ولا يقبل المساعدات التي تقدمها له ابنته، وتكون المعضلة الأكبر عندما يبدأ شعوره يهتز بالأشخاص والعالم من حوله، الفيلم الذي يضعه المتابعون للسينما في صدارة الأعمال التي ستنافس على جوائز الأوسكار المقبلة، يقدم فيه دور الأب، آنتوني هوبكنز الذي يعد أحد أبرز الممثلين في العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، ومنها: "الأوسكار والبافتا وإيمي وسيسل بي دوميل"، وتشاركه البطولة في دور الابنة الممثلة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان، كما يشارك أيضا الممثل الإنجليزي روفَس سيوَل في دور زوج الابنة.  

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play