لتعزيز تواجدها بالبحر الأسود الناتو يهاجم روسيا «سنقوم بالرد»

منذ 1 شهر
December 3, 2020, 6:56 am

لتعزيز تواجدها بالبحر الأسود الناتو يهاجم روسيا «سنقوم بالرد»
اتهم ينس ستولتنبرج، الأمين العام حلف شمال الأطلسي (ناتو)، روسيا بتعزيز قدراتها العسكرية في شبه جزيرة القرم والبحر الأسود، مشيرًا إلى أن الحلف سيقوم بالرد على ذلك بزيادة تواجده في المنطقة.





وقال ستولتنبرج، في ختام اجتماع لوزراء خارجية دول الناتو، "قمنا بدراسة الوضع في مجال الأمن في البحر الأسود، ذي الأهمية الاستراتيجية، روسيا تواصل انتهاك السيادة الإقليمية لجورجيا وأوكرانيا، ومستمرة في تعزيز قدراتها العسكرية في القرم، وتنشر قواتها بشكل متزايد في منطقة البحر الأسود. الناتو يرد على ذلك بتعزيز تواجده برا وبحرا وجوا".

وأضاف ستولتنبرج بأن وزراء خارجية حلف الناتو اتفقوا على خطوات إضافية لتعزيز الحوار مع جورجيا وأوكرانيا.

وفي وقت سابق قال ستولتنبرج إن منطقة البحر الأسود ذات أهمية استراتيجية لحلف الناتو، ويعمل الحلف بشكل وثيق مع الشركاء - جورجيا وأوكرانيا، متهما روسيا بانتهاك وحدة أراضي أوكرانيا وجورجيا، كما أشار إلى تعزيز الوجود العسكري الروسي في القرم.
الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play