بالفيديو شاهد ما حدث على دكة بدلاء الزمالك فى نهائى القرن

منذ 1 شهر
December 4, 2020, 8:01 pm

بالفيديو شاهد ما حدث على دكة بدلاء الزمالك فى نهائى القرن 


يواصل الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، نشر كواليس مباراة نهائى القرن بين الزمالك والأهلى، التى جمعت بينهما يوم الجمعة الماضى.


كاف نشر فى وقت سابق، كواليس ما دار على دكة بدلاء فريق الأهلى، ولحظات الاحتفال بهدفى عمرو السولية ومحمد مجدى قفشة، والحزن وقت استقبال هدف بأقدام محمود شيكابالا.
ونشر الاتحاد الإفريقى كواليس دكة بدلاء الزمالك أيضا، التى سيطر عليها ردود فعل متباينة بين تفاؤل وتوتر خلال مجريات اللعب.





وبعد تبادل أطراف الحديث فى أكثر من مناسبة، بين جنش وقائد فريقه شيكابالا، خيم الصمت على عناصر الفريق الأبيض، فور تسجيل قفشة الهدف القاتل.
قفشة لاعب الأهلى استقبل كرة مرتدة من محمود علاء مدافع الزمالك فى الدقيقة 86، سددها بقوة كبيرة فى مرمى الحارس محمد أبو جبل، ليمنح فريقه الفوز واللقب.
عمر السعيد مهاجم الزمالك كان يجرى عمليات الإحماء، واستعد للنزول والمشاركة فور تسجيل قفشة للهدف، وتعهد للاعبى فريقه بإدراك التعادل، وهو ما لم يتحقق.



https://youtu.be/pEKe2HGJvAw


مبتداء

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play