اول تعليق من السعودية على تحركات الكويت تجاه حل الأزمة الخليجية

منذ 1 شهر
December 4, 2020, 8:49 pm

اول تعليق من السعودية على تحركات الكويت تجاه حل الأزمة الخليجية

عرب وزير خارجية السعودية، الأمير فيصل بن فرحات، تقدير جهود الكويت وواشنطن لتقريب وجهات النظر حيال الأزمة الخليجية.
‎‏وقال الوزير السعودي، حسبما نقلت عنه فضائية العربية، إن بلاده تتطلع أن تكلل جهود الكويت وواشنطن بالنجاح لما فيه مصلحة المنطقة.





وكتب بن فرحان في تغريدة على "تويتر": "ننظر ببالغ التقدير لجهود دولة الكويت الشقيقة لتقريب وجهات النظر حيال الأزمة الخليجية، ونشكر المساعي الأمريكية في هذا الخصوص، ونتطلع لأن تكلل بالنجاح لما فيه مصلحة وخير المنطقة".
وأعلن وزير الخارجية الكويتي، الشيخ أحمد الناصر المحمد الصباح، الجمعة، إجراء مباحثات "مُثمرة" لتسوية الأزمة الخليجية.
وقال وزير خارجية الكويت، في بيان تليفزيوني مُقتضب، إنه في إطار جهود الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح، وخلفه الشيخ نواف الجابر الأحمد الصباح والرئيس الأمريكي دونالد ترامب "فقد جرت مباحثات مثمرة خلال الفترة الماضية".
وأضاف الشيخ أحمد الناصر الصباح أن كافة الأطراف المشاركين في المباحثات أكدوا "حرصهم على التضامن والاستقرار الخليجي والعربي، وعلى الوصول إلى اتفاق نهائي يحقق ما يصبون إليه من تضامن دائم بين دولهم وتحقيق ما فيه خير شعوبهم".
كما شكر وزير خارجية الكويت صهر ومستشار الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر على جهوده خلال هذه المباحثات.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play