لهذه الاسباب تأخر بث فيديو المؤامرة لمرتضى منصور

منذ 1 شهر
December 4, 2020, 9:54 pm

لهذه الاسباب  تأخر بث فيديو المؤامرة لمرتضى منصور

تناثرت العديد من التساؤلات خلال الساعات القليلة الماضية حول أسباب عدم قيام مرتضى منصور رئيس الزمالك المجمد ببث الفيديو الذي وعد به عقب صلاة الجمعة اليوم خاصة بعد نشوب أزمة عنيفة داخل أروقة النادي بين عدد من أنصاره وأمن النادي بسبب قيام الزمالك بمنع أنصار مرتضى من جمع التوقيعات التي تطالب بعودته لرئاسة الزمالك من جديد.


عدد من أنصار مرتضى منصور أكدوا بأن تأخر اذاعة البيان الذي وعد به مرتضى يعود الى مزيد من الدراسة والتأني من جانب رئيس النادي تلبية لنصيحة عدد من المقربين له بينما ذهب البعض الآخر للتأكيد على أنه تم منع مرتضى من بث الفيديو كما وعد بسبب الاتهامات العنيفة التي وجهها إلى العديد من الأشخاص وبعض المسئولين في هذا الفيديو.
وحتى كتابة هذه السطور لم يصدر أي بيان توضيحي من مرتضى منصور على صفحته الرسمية عن سبب تأخر بث الفيديو أو تأجيله أو إلغائه.


وتصدر هاشتاج يحمل اسم مرتضى منصور موقع التدوينات القصيرة تويتر عقب مطالبة بعض أعضاء الجمعية العمومية بعودته رئيسا للنادي بصفتة الرئيس الشرعي.

وكتب مرتضى منصور منذ 18 ساعة على صفحتيه الرسميتين بالفيس بوك وتويتر ما يلي:






"إلى جماهير الزمالك العظيمة التي تطالب بالنزول إلى الشارع اليوم الجمعة احتجاجًا على ما حدث من مؤامرة ضد نادي الزمالك ومجلس إدارته المنتخب والشرعي ذلك لن يفيد قضيتنا، فقضيتنا عادلة وكل ما نطلبه هو العدل ورفع الظلم.
لجأنا إلى الله سبحانه وتعالى ونريد فقط أن يسمعنا فخامة رئيس الجمهورية فإذا كنا على حق ينصفنا وإن كنا على باطل يحاكمنا.

وأخيرا لن يكون الزمالك ولا رئيسه الشرعي جزء من الفوضى في مصر
وغدًا الجمعة رسالتي بالصوت والصورة ستكون موجهة لفخامة رئيس الجمهورية سأحكي له بالمستندات المؤامرة الكبرى على واحد من أكبر الأندية في أفريقيا وعلى رئيسه وأنتظر حكمه العادل بعد حكم الله الذي نخشاه وحده فهو الحق".


light-dark.net



light-dark.net



 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play