اتفهمت غلط.. أول تعليق لـ صاحب فيديو سماح بنت شهاب

منذ 1 شهر
December 5, 2020, 2:40 am

اتفهمت غلط أول تعليق لـ صاحب فيديو "سماح بنت شهاب"

قال مصطفى محمود، صاحب فيديو التشهير بفتاة كفر الشيخ، والمعروف إعلاميا بـ"فيديو سماح بنت شهاب"، تعليقا على الضجة التي أثيرت بسبب الفيديو وحالة الاستياء لدى متابعيه، إن الفيديو كان "تمثيل"، ولم يكن يقصد منه الإساءة لأي فتاة، مضيفا: "أنا بحب التمثيل وبعمل فيديوهات".





وقال "محمود"، خلال لقاء خاص عبر "سكايب" برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، أنه استمد فكرة الفيديو من الواقع خاصة وأن محافظة كفر الشيخ تشهد حوادث شبيه لما ظهر في الفيديو، لافتا إلى أن الفيديو الذي انتشر كان له جزء ثان يوضح فيه فكرته ويكشف أن المشهد تمثيلي، ولكن الفيديو الأول هو الذي انتشر.


وأكد، أنه لم يكن يتخيل انتشار الفيديو بهذا الشكل، حيث أن صفحته عليها 1000 متابع فقط، موجها اعتذاره لكل من استاء من الفيديو، قائلا: "أنا أسف، واتفهمت غلط، ونيتي كانت خير".

وأضاف: "مفيش بنت اسمها سماح في الشارع كله، وعم شهاب معندهوش بنات وكنت هقول حنان وطلعت مني سماح".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play