شاهد .. قلق عائلة سمير غانم بعد إصابة زوج ابنتهم بـ كورونا

منذ 1 شهر
December 5, 2020, 2:43 am

شاهد قلق عائلة سمير غانم بعد إصابة زوج ابنتهم بـ كورونا


صرح الإعلامي المصري رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عن إصابته بفيروس (كورونا)، من خلال استضافته هاتفيا عبر أحد البرامج التلفزيونية على قناة (dmc) المصرية، حيث طمأن جمهوره عن صحته وكشف عن إصابته بعد شعوره ببعض الأعراض التي دفعته لإجراء فحص(prc) وحصل على نتيجة إيجابية.

وتفاعلت الفنانة دنيا سمير غانم مع خبر إصابة زوجها بنشر صورة تجمعهما عبر تطبيق الصور (Instgram) معلقة:" بحبك أوي، ربنا يحفظك ويخليك ليا وربنا يحفظنا جميعا".

light-dark.net





   ونشرت إيمي سمير غانم شقيقة دنيا صورة لزوج شقيقتها رامي رضوان عبر تطبيق الصور(Instgram) من خلال خاصية القصة، وأضافت:" ربنا يحفظك يا رامي"

light-dark.net


   وفي سياق سابق نشرت صحيفة (الوطن) المصرية من مصدر مقرب من أسرة الفنان سمير غانم أنها باشرت بالعزل مباشرة ولمدة أسبوعين عقب إعلان رامي رضوان زوج ابنتهم إصابته بفيروس (كورونا) المستجد، هذا ولم تعلن عائلة غانم عن وجود أي إصابة أخرى حتى الآن.



دنيا الوطن


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play