أحمد حلمي ومني زكي يشعل السوشيال ميديا بمقطع فيديو

منذ 1 شهر
December 5, 2020, 3:31 am

أحمد حلمي ومني زكي يشعل السوشيال ميديا بمقطع فيديو



تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا مقطعا مصورا شاركه أحمد حلمي عبر حسابه على موقع "تيك توك" للفيديوهات، أمس الخميس، والذي يؤدي فيه "رقصة أكشن" مع زوجته منى زكي على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي






وتصرف أحمد حلمي ومنى زكي بتلقائية شديدة أمام المصورين في الفيديو الطريف، وهو ما أبهر الحاضرين للمهرجان.
وغاب أحمد حلمي عن الندوة التي شاركت فيها زوجته، منى زكي، اليوم الجمعة، بدار الأوبرا المصرية، بمناسبة تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
وحرصت منى زكي في بداية الندوة على الاعتذار لزوجها بسبب نسيانها توجيه الشكر إليه في الكلمة التي ألقتها في لحظة تكريمها بحفل افتتاح المهرجان.
وكان مرافقا لأحمد حلمي ومنى زكي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ابنتهما الكبرى "لي لي"، في أول ظهور جماهيري لها.
 
https://www.tiktok.com/@ahmedhelmy/video/6902108524050959617?referer_url=https
 

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play