معتز عبد الفتاح جماعة الإخوان تتعامل بمبدأ الثعابين

منذ 1 شهر
December 5, 2020, 8:54 am

معتز عبد الفتاح جماعة الإخوان تتعامل بمبدأ الثعابين

قال الدكتور معتز بالله عبد الفتاح ، أستاذ العلوم السياسية، إن التعامل مع جماعة الإخوان الإرهابية أشبه بالتعامل مع ثعبان يجيد الالتواء واللدغ فى أى لحظة، خاصة أن وجوهها تتعدد باختلاف مصالحها.





وأضاف   " عبد الفتاح " ، خلال  حواره  ببرنامج الحقيقة عبر فضائية اكسترا
نيوز ، أن جماعة الإخوان الإرهابية تلجأ دائما للعبارات الدينية الزائفة لخداع من حولهم شعارهم " بصلى الفجر وعندى زبيبة "،  مشيرا إلى أن تاريخهم دموى عنيف. 

وأشار إلى أن شعار جماعة الإخوان الإرهابية العنف الدموى من أجل الفكر والعقيدة، لافتا إلى أن من يدافعون عن نهج هذه الجماعة التخريبية للأسف " ابتلعوا الطعم " التى تروجه الجماعة الإرهابية طيلة الوقت عن نفسها. 



ولفت إلى أن المصريين تيقنوا تماما أن جماعة الإخوان الإرهابية شعارها "السبوبة"  ويبتعدون تماما عن مبادئ التدين والعقيدة الإسلامية أو حتى مفاهيم الانسانية البدائية بل يلهثون دائما وراء السلطة والعنف. 

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play