يوفنتوس يكرم كريستيانو رونالدو بعد 750 هدفًا

منذ 4 شهر
December 5, 2020, 8:59 pm

يوفنتوس يكرم كريستيانو رونالدو بعد 750 هدفًا
حرص فريق نادي يوفنتوس الإيطالي، على تكريم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وهداف الفريق، على هامش مباراة الديربي أمام تورينو، في المباراة التي تقام على ملعب «أليانز ستاديوم»، في إطار مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".





فقبل انطلاق المباراة نزل أندريا أنييلي رئيس النادي إلى أرض الملعب، وأهدى رونالدو قميصا ليوفنتوس يحمل الرقم 750، وهو عدد الأهداف التي سجلها الدون خلال مسيرته الكروية.
وتمكن رونالدو من تسجيل الهدف رقم 750 في مشواره الكروي خلال مباراة اليوفي الماضية أمام دينامو كييف، بمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وجاءت أهداف كريستيانو الـ750 كالتالي: 450 مع ريال مدريد، و118 مع مانشستر يونايتد، 102 رفقة البرتغال، 75 بقميص يوفنتوس و5 مع سبورتينج لشبونة.

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play