بالفيديو الباز يكشف سبب حبسه في المنزل ورد غير متوقع من سيد على

منذ 3 شهر
December 7, 2020, 9:59 pm

بالفيديو  الباز يكشف سبب حبسه في المنزل ورد غير متوقع من سيد على

كشف الدكتور فاروق الباز، مدير أبحاث الفضاء في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، عن سبب حبسه في منزله خلال الفترة الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال الباز، في تصريحات للإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر  فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الاثنين، أن فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد منتشر بصورة كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية.






وأضاف: "كورونا في أمريكا أوحش من أي بلد أخرى، انا محبوس في بيتي ومش بشوف بناتي".

وفي السياق نفسه أكد أن قارة إفريقيا كانت قريبة من خط الاستواء، ولكنها تحركت إلى الشمال، مشيرًا إلى أن إفريقيا كانت مليئة بالحيوانات والخضرة، ولكن بسبب ابتعادها عن الخط الاستوائي انخفضت نسبة المطر، وتحولت الخضرة إلى صحاري.

وتابع مدير أبحاث الفضاء في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، أن :"إفريقيا بتبعد عن منطقة الامطار، والمنطقة هتتصحر، دا شيء ثابت علميًا"، لافتا إلى أن المياه الجوفية أكثر نقاءً من مياه نهر النيل.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play