ما لا تعرفه عن «صابرين» بعد إصابتها بـ«كورونا»

منذ 12 شهر
December 8, 2020, 11:48 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ما لا تعرفه عن «صابرين» بعد إصابتها بـ«كورونا»


تصدرت الفنانة صابرين قائمة محرك البحث "جوجل"، عقب إعلانها عن إصابتها بفيروس كورونا، ونقلها العدوى إلى أسرتها بالكامل، ماعدا والدتها.

وجاء ذلك بعد حضور "صابرين" حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ42، المقامة في دار الأوبرا المصرية، الأمر الذي سبب حالة من القلق والذعر بين نجوم الوسط الفني، الذين خالطوها يومها.

وربما لا يعرف الكثيرون أن "صابرين" من مواليد أكتوبر عام 1967، وأنها حاصلة على ليسانس من كلية الآداب، جامعة القاهرة، قسم الفلسفة.

كما أنها تزوجت مرتين؛ الأولى من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة "نور"، لكنهما انفصلا، وتزوجت للمرة الثانية من طارق صادق، وأنجبا "عمر، وعلي، ويوسف".






بدأت مشوارها الفني في سن صغيرة، وكان ذلك سهلًا عليها، خاصة أنها نشأت في أسرة فنية؛ فـ الفنانة الاستعراضية نعيمة عاكف هي ابنة خالة أمها.


حققت نجاحًا باهرًا في مسلسل "كوكب الشرق أم كلثوم"، وأصبح علامة فارقة في مسيرتها الفنية، حتى اعتزلت بعده، وارتدت الحجاب.

لكنها عادت مرة آخرى للتمثيل، بالحجاب، وشاركت وقتها في مسلسل "كشكول لكل مواطن"، ثم خلعت الحجاب، واكتفت بـ"باروكة"، وظهرت بها في مسلسل "شيخ العرب همام".

لها عدد كبير من الأفلام، منها: "سواق الهانم، وحب أحلى من الحب، وأنا والعذاب وهواك، وتحت السطح الهادي، وبنت الباشا الوزير، ومدافن مفروشة للإيجار، وسواق التاكسي، وأصدقاء الشيطان".

أما المسلسلات؛ فـ أبرزها: "هوانم جاردن سيتي، وليالي الحلمية، وليلة القبض على فاطمة، ورحلة السيد أبو العلا البشري، واللقاء الثاني، وضمير أبلة حكمت، والجماعة، وأفراح القبة، ولحظة ميلاد، والشك".
 

هذا الخبر منقول من : النبأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play