فيديو محزن لصابرين وهى تبكى .. صعبان عليا أولادى وخايفة على ماما

منذ 11 شهر
December 8, 2020, 6:50 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

فيديو محزن لصابرين وهى تبكى صعبان عليا أولادى وخايفة على ماما

علقت الفنانة صابرين، على إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها كانت تتبع الإجراءات الاحترازية بشكل كبير.






وقالت صابرين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، خلال برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى، إن الإصابة بكورونا كانت تعتقد أنه دور برد، إلا أن الخطورة الآن أصبحت بلا أعراض.
وأضافت: "حاسة الشم هى اللى بينت إننا مصابين بكورونا، وأنا لم أعلم كيف تعرضت للإصابة؟، أنا عايش معايا فى البيت مامتى وأخت جوزى، وبعدين اكتشفنا أن أخويا ومراته وجوزى وابنى نور إيجابى كورونا، وتابعت باكية : "حقيقى اللى خايفة عليها ماما على الرغم من أنها لم تصاب وحاليا أصبحنا بعيد عنها".
وواصلت "ًصابرين" : "ولادى صعبانين عليا كل واحد قاعد فى غرفة، وأنا الأعراض ظهرت عندى أمس".
ونفت "صابرين"، ما تردد حول إصابتها بفيروس كورونا، بعد حضورها حفل افتتاح الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، متابعة : " أنا كنت برش كحول على أيد أصدقائى إلهام شاهين وهانى رمزى وليلى علوى، وكانوا بيقول إيه المجنونة دى، وكنت متابعة الإجراءات الاحترازية بشكل كبير".
ووجهت صابرين التحذير للمواطنين، قائلة : "والنبى يا جماعة محدش يخرج غير للضرورة القصوى، وغسل اليدين بصفة مستمرة".
https://youtu.be/CIpbIm1a5vo

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play