صابرين تبكي وتطلب الدعاء بسبب كورونا ..ابنى اتصاب

منذ 11 شهر
December 9, 2020, 7:14 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 صابرين تبكي وتطلب الدعاء بسبب كورونا ابنى اتصاب





كشفت الفنانة صابرين عن آخر تطورات إصابتها بفيروس كورونا "المستجد"، معقبة: "المرض مش عبارة عن أعراض دا عبارة عن نار في الهشيم شومة واتضربت على دماغي".
ونفت "صابرين"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، اليوم الاثنين، إصابتها بالكورونا بسبب تواجدها في مهرجان القاهرة السينمائي، مؤكدة أنها كانت تتبع الإجراءات الاحترازية وترتدي الكمامة.
وأضافت أنها اكتشفت اصابتها بالكورونا أمس حينما شعرت بفقدان حاسة الشم، وشعورها بصداع شديد، وحرقان في الحلق وفي الأنف، وضعف عام في الجسم، متابعة: "أنا وأخويا وزوجي وزوجة أخويا وابني اتصابنا بالكورونا".


وأكملت صابرين باكية: "عزلنا نفسنا كل واحد في أوضة، وربنا يسترها على والدتي أكتر واحدة خايفة عليها، يا ريت الناس تدعيلنا، وخلي بالكم من نفسكم".

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play