حادث سير بين سيارتين يكشف صدمة للامن ويفجر مفاجاة غير متوقعه

منذ 2 شهر
December 9, 2020, 1:48 pm

حادث سير بين سيارتين يكشف صدمة للامن ويفجر مفاجاة غير متوقعه





تمكنت مباحث البحر الأحمر من ضبط سيارة نقل بها 41 كيلو حشيش أثناء معاينة حادث تصادم بينها وبين سيارة أخرى بميدان جهينة بمدينة الغردقة، وتم ضبط أحد مستقليها "عاطل"، فيما تمكن الآخر من الهرب، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
تفاصيل الواقعة كانت عندما ورد بلاغ للواء محمود ابو عمرة مدير امن البحر الأحمر، واللواء خالد عبد الهادي، مدير مباحث المديرية يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بميدان جهينة غرب الغردقة، واثناء انتقال الاجهزة الامنية لمعاينة الحادث تم العثور على كمية كبيرة من الحشيش المخدر قدرت ب 41 كيلو حشيش داخل إحدى السيارات. 
وألقت مباحث البحر الأحمر القبض على شخص وفر قائد السيارة هاربا وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى عرض المتهم على النيابة العامة وضبط الهارب.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play