بالتفاصيل .. سخرية عمرو دياب من دينا الشربيني في حفلاته فبركة

منذ 3 شهر
December 15, 2020, 12:07 pm


بالتفاصيل "سخرية" عمرو دياب من دينا الشربيني في حفلاته "فبركة"

عمرو دياب "بيلقح" على دينا الشربيني عنوان ربما شاهدته خلال الأيام الماضية مرفقًا بفيديوهات للهضبة من حفلات غنى فيها مقاطع من بعض أغنياته فسرها البعض بأنها تلميحات من عمرو دياب تجاه دينا الشربيني في ظل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الاخبارية حول تفاصيل علاقتهما.
أبرز هذه الفيديوهات ذلك المقطع الذي انتشر مؤخرًا لعمرو دياب وهو يمزح مع تامر حسين مؤلف أغنية "أماكن السهر" ، حيث علق الهضبة على جملة " ده حبيبي لو نزل على الأرض في ناس تعتزل" ، بعد غناء المقطع قال دياب: "المؤلف أفور أوي".





ثم عاد ومدح تامر حسين قائلًا: بس شاعر شاطر جدًأ.
التقطت السوشيال ميديا هذا المقطع وتداوله الكثيرون وربما بعض المواقع في إشارة إلى أن عمرو دياب حاول التلميح بشكل سلبي حول علاقته بدينا الشربيني.
المفارقة التي لم يدركها كثيرون أن هذا المقطع كان من حفل ختام مهرجان الجونة الذي أحياه عمرو دياب، وكان برفقته وقتها دينا الشربيني التي كانت متواجدة بين الجمهور، وهو مايعني أن المسألة لم تخرج عن اطار المزاح بين عمرو ومؤلف الأغنية.
يظهر في هذا الفيديو تاريخ نشره وهو نهاية شهر أكتوبر الماضي وتحديدًا عقب حفل عمرو دياب في ختام مهرجان الجونة والذي كانت متواجده فيه دينا الشربيني بصحبة عمرو.
في هذا الوقت أيضًا نشرنا كواليس الحفل كاملة حيث يمكنك متابعتها من (هنا)
المقطع الثاني والذي انتشر لعمرو من احد الحفلات وهو يغني جزءا من أغنية يقول فيها "اللي كان أكبر طموحه اني اتصور معاه" والتي كتبها الشاعر أحمد المالكي منذ عامين تقريبًا ، وربطها البعض بأنها رسالة من عمرو دياب إلى دينا الشربيني في الفترة الأخيرة.
الحقيقة أن الفيديو المتداول كان من حفل أحياه الهضبة في ديسمبر عام 2018 وغنى خلاله مقطعًا من الأغنية لأول مرة ، ولكن الأغنية لم تطرح في أي من ألبوماته حتى الأن.

هذا الخبر منقول من : وكالات





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play