كواليس جلسة محاكمة محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي

منذ 3 شهر
December 19, 2020, 6:36 am

كواليس جلسة محاكمة محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي


شهدت جلسة محاكمة محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى في النصب عليها، اليوم الثلاثاء، بعض الكواليس قبل تأجيلها إلى جلسة 22 فبراير المقبل؛ للحكم الصادر من محكمة الشيخ زايد.






وجاء في الجلسة وصول «وزيري» بسيارة الترحيلات، وفور وصوله تم إيداعه داخل إحدي غرف الحجز منفصلًا عن باقى المتهمين، وحضر شقيقه الجلسة.

كانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى حررت محضرًا عن طريق محاميها مطلع مايو الماضى، حمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى اتهمته فيه بالحصول على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.


الدستور

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play