صلاح يرد على إحتمالية إنتقاله لريال مدريد أو برشلونة

منذ 2 شهر
December 19, 2020, 10:16 am

صلاح يرد على إحتمالية إنتقاله لريال مدريد أو برشلونة


أكد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، أن كل تركيزه في الوقت الحالي منصب حول المساهمة في تتويج ناديه بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي وكذلك دوري أبطال أوروبا، مشيراً الى أنه لا يدري ما يمكن أن يحدث مستقبلاً فيما يخص استمراره في إنجلترا أو اللعب في إسبانيا.





وقال محمد صلاح في حوار مطول مع جريده "آس الإسبانية" تم نشره عبر منصات الجريدة المختلفة باللغة العربية والإنجليزية والإسبانية "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلًا".
وتابع "لكنني أركز الآن في العودة للتتويج بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول".
وأجاب صلاح على سؤال "الى أي متى سنراك في ليفربول "ضاحكا "وفقاً لوصف الصحيفة الإسبانية" "هذا سؤال صعب، ولكن أستطيع القول بأن كل شيء في أيدي النادي حاليًا، بالتأكيد أريد تحطيم الأرقام القياسية هنا، وأُكرر، تحطيم جميع الأرقام القياسية مع النادي، ولكن كل شيء في أيدي إدارة النادي".
وأشار "أحاول تحطيم جميع الأرقام القياسية في النادي، هذا أمر جيد، ولكن كما قلت، الفريق يأتي أولًا قبل أي رقم قياسي، ولكن تحطيم الأرقام القياسية والفوز بمباريات هذا أيضًا أمر رائع.
وتحدث صلاح عن مباراة توتنهام الأخيرة والتي فاز بها ليفربول 2-1 وأحرز صلاح الهدف الأول لفريقه "كانت مباراة جيدة، من الصعب دائمًا اللعب ضد توتنهام، ولكننا انتصرنا في نهاية اللقاء، وهذا هو المهم".
ورد صلاح على سؤال هل ليفربول مرشح للتتويج بالدوري الإنجليزي الموسم الحالي "أعتقد أنه من المبكر بعض الشيء التحدث عن هذا، ولكن نعم، نحن نلعب بصورة جيدة، كما تفعل الفرق الأخرى أيضًا، لذا آمل أن نحظى بالفرصة الأفضل للفوز بالبريميرليج".
وفيما يخص التتويج جائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة له في الدوري الإنجليزي، أجاب صلاح "لست أدري، لا أريد قول هذا في الوقت الحالي، بالتأكيد أحاول دائمًا تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الانتصار، وأحظى بفرصة كبيرة لأكون الهدّاف للمرة الثالثة كما تقول، ولكن الأهم هو الفوز بلقب كبير مع الفريق".

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play