نشأت الديهي يكشف تغييرات جذرية في قناة الجزيرة القطرية

منذ 2 شهر
December 19, 2020, 9:03 pm

نشأت الديهي يكشف تغييرات جذرية في قناة الجزيرة القطرية





قال الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك تغييرات جذرية في قناة الجزيرة القطرية، بترحيل القيادات التي لها ميول إخوانية.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، أنه تم إصدار قرار داخلي، من أحمد سالم اليافعي، مدير قناة الجزيرة، بإحداث تغييرات جذرية ومهمة داخل القناة، اولها تعيين محمد معوض، مديرًا للتحرير والأخبار بالقناة، وهو مصري، وكان يعمل مراسلا في الولايات المتحدة الامريكية، وهو موضوعي ومهني، ويحمل رسالة دكتوراه، وكان يسبقه في المنصب، شخص إخواني فلسطيني.

وأوضح أنه تم تعيين "رائد فقيه"، بإدارة التخطيط في الجزيرة، وهو شخص ملحد، مكان شخص إخواني، وتعيين إمام الله غنيم، مصري، مكان فلسطيني، يُدعى ماجد خضير، متسائلًا: "هل هذه التغيرات تمهيدًا للمصالحة، وتغيير السياسة التحريرية للقناة؟ موضحًا أن هناك تغييرا لسياسة "الجزيرة" في الحديث عن المملكة العربية السعودية، بينما هناك استمرار للهجوم على مصر والإمارات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play