ترد الفنانة شيرين لى شائعة انفصالها بطريقة غير متوقعة

منذ 2 شهر
December 21, 2020, 2:41 am

 ترد الفنانة شيرين لى شائعة انفصالها بطريقة غير متوقعة
نشر الماكير الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب، صورة لها، وشاركها مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


واعتبر الكثيرين أن الصورة جاءت ردا من شيرين على شائعات انفصالها عن زوجها حسام حبيب، خاصة وانها ظهرت وهي ترفع يدها اليمنى وبها دبلة الزواج التي تؤكد على عدم صحة انفصالها عن زوجها حسام حبيب، وفق (الجميلة).

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد أصدرت بيانا إعلاميا ردت من خلاله على  الجدل المثار حول تناول قصة حياتها في مسلسل "لؤلؤ" الذي تقوم ببطولتها لفنانة مي عمر، ونفت ذلك تماما وجاء في نص البيان "تنفي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها صرحت بعمل أي مسلسل تليفزيوني عن سيرتها، وأن ما يتردد من ربط بينها وبين أي مسلسل عنها مجرد من الصحة". 






وتابع بيان شيرين عبد الوهاب "وتؤكد الفنانة أنها مازالت في أوج عطائها الفني حيث لا يجب أن تتحدث عنه حاليًا، إلا أغانيها، كما تؤكد أنها لن تسمح بالإتجار باسمها تحت أي مسمى". 

واختتم بيان شيرين "يحذر مكتب المستشار القانوني لها من عواقب استباحة اسم الفنانة للترويج لمسلسل يسعى صناعه إلى الدعاية له بممارسة يعاقب عليها القانون، وهي الإعلان بما هو كاذب بما يستوجب المساءلة القانونية". 

من ناحية أخرى كانت تستعد الفنانة شيرين عبدالوهاب للعودة إلي الأعمال الدرامية مجددا ولكن حتى الان لم يعلن بشكل رسمي عن هذه العودة.

light-dark.net


دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play